القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

نسبة انجاز 87% بمجسر الصدرين في السماوة

السماوة / احمد الفرطوسي




بعد توقف الاعمال لسنوات وبإشراف من رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، تم استئناف اعمال تنفيذ تقاطع مجسر الصدرين وسط مدينة السماوة، المشروع هو من بين المجسرات الاكبر في البلاد، حققت الاعمال فيه ما نسبته 87%.

وافاد رئيس دائرة المهندس المقيم حسين علي كنون، ان نسبة الانجاز الان وصلت الى 87%، حيث سيتم انجاز المشروع خلال النصف الاول من العام القادم اذا استمرت وتيرة العمل بذات الهمة والاهم تمويل العمل ماديا، حيث نفذت جميع الاعمال الارضية واعمال التعارضات والمتبقي تسعة فضاءات غير مكتملة من اصل 65، وتم فتح محور يربط شارع الجسر بطريق الناصرية ولدينا الان ثمانية فضاءات جاهزة للإنجاز.

المشروع مؤلف من 65 فضاءا مختلف الارتفاعات لم يبقى منها سوى تسع فضاءات ويشمل ثلاثة مجسرات وسبعة محاور وهو ما يجعله من بين المشاريع الستراتيجية الكبرى في البلاد.

من جانبه قال مدير المشروع محمد لفته، ان محور من محاور المشروع المهمة الذي يربط شارع المحافظة بجنوب المدينة شارع الناصرية يتكون من 22 فضاءا سيتم افتتاحه خلال شهرين، اعداد العمال في هذا المشروع تتزايد يوميا لغرض التسريع في وتائر العمل، اذ لدينا 120 عاملا متواصلين في عملهم بشكل يومي، ونتأمل انجاز المشروع في اقرب وقت ممكن.

المشاريع المتلكئة كأولوية لا يمكن التغافل عنها لما تمثله هذه المشاريع من جدوى وانعكاس على مستوى الخدمات ولتلافي عمليات التقادم والاندثار التي تتعرض لها المشاريع المتوقفة، الاعمال التي عادت وبوتيرة متصاعدة تمثل حلا منتظرا للاختناقات المرورية واعادت افتتاح المحاور التجارية.

تعليقات

التنقل السريع