آخر الأخبار

حملات مكثفة للقبض على متعاطي المخدرات في المثنى وميسان

السماوة: متابعات / ميسان: سعد حسن



واصلت مديريتا شرطة المثنى وميسان حملاتهما المكثفة للقبض على متاجري ومروجي ومتعاطي الحبوب المخدرة لتتمكنا من القبض على عدد من المتاجرين بها. 

وأوضح مدير اعلام شرطة محافظة المثنى،العقيد علي عجمي الرماحي، إن "شعبة مكافحة المخدرات في السماوة القت القبض على المتهم (م. ن. ع) وبحوزته مادة الكريستال،لقيامه بالمتاجرة بالحبوب المخدرة وتعاطيها، اذ تم توقيفه وفق أحكام المادة (28) مخدرات وإحالته إلى المحكمة المختصة لينال جزاءه العادل".
واشار الى "القاء القبض ايضا على متاجرين ومتعاطين للحبوب المخدرة في مدينة الخضر، بعد ورود معلومات ورصد اماكن تواجدهم وضبطهم،وكانت بحوزتهم كمية من الحبوب المخدرة" .
وتابع الرماحي، أن "مديرية الطرق الخارجية تمكنت من القبض على المتهم (ص. ح. ف) من سكنة محافظة صلاح الدين، وضبط بحوزته مبلغ من المال و6 علب مشروبات كحولية مع كمية من الحبوب متنوعة، و(8 أجهزة موبايل) و(جهاز ايباد) و(سكين)، وتم توقيفه وفق المادة431 من قانون العقوبات العراقي وتسليمه الى شعبه المخدرات في الرميثة".
بدورها، تمكنت مفارز قسم شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية في مديرية شرطة ميسان من إلقاء القبض على متهم بتجارة المواد المخدرة وبحوزته مادة الكريستال في احدى مناطق مدينة العمارة، والقبض على متهم آخر بتجارة وترويج المخدرات في قضاء الكحلاء، كما تمكنت مفارز قسم شرطة قضاء الميمونة وبجهد استخباري بالاشتراك مع مفارز المخدرات من إلقاء القبض على متهم من سكنة القضاء نفسه، مطلوب وفق احكام المادة (28) مخدرات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين وإحالتهم على القضاء المختص اصولياً.

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة