آخر الأخبار

لجنة خليجية تتفقد ملعب جذع النخلة (فيديويا)

السماوة / متابعات



قامَت لجنة تقييم ملف خليجي 25 بدراسة الملف الذي تقدم به العراق لاستضافة البطولة المقبلة، وذلك في الاجتماع الذي عقد في برج البدع برئاسة الدكتور جاسم بن محمد الشكيلي رئيس اللجنة وحضور جميع الأعضاء سواء بشكل مباشر أو من خلال تقنية الاتصال المرئي.
وقامت اللجنة خلال الاجتماع بالاطلاع على ما تضمنه الملف من تفاصيل، وما احتواه من معلومات تتعلق بالمنشآت الرياضية؛ وبناءً على ذلك تقرر تشكيل لجنة تفتيش منبثقة عن لجنة تقييم الملف يترأسها العماني الفاضل فهد بن عبدالله الرئيسي للقيام بزيارة تفقدية إلى العراق خلال الأيام المقبلة بالتنسيق ما بين اتحادي كأس الخليج العربي لكرة القدم والاتحاد العراقي.
وستطلع اللجنة في الزيارة المزمع القيام بها على استعدادات العراق لاستقبال الحدث الخليجي الكبير، إذ ستتم خلالها زيارة الملاعب المرشحة لمنافسات البطولة، للتأكد من مطابقتها للمواصفات والمعايير الفنية للاستضافة، وأيضا الاطلاع على البنى التحتية، والتجهيزات اللوجستية، وفنادق استضافة المنتخبات والوفود المشاركة في خليجي 25.
وستقوم اللجنة بعد الانتهاء من رحلة التفتيش برفع تقرير إلى المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي يتضمن ملاحظاتها وتوصياتها، حتى يتسنى لأعضائه الاطلاع عليها، والقيام بدراستها، والتأكد من عدم وجود أي قصور على مستوى توافر الاشتراطات والمعايير المطلوبة قبل اتخاذ قرار الاستضافة.
عرضاخفاءالتعليقات
الغاء

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة