آخر الأخبار

شاكر محمود يقود السماوة لخسارة كارثية امام الجوية

 السماوة / خاص



بعد ايام قليلة من قيادته دفة فريق السماوة ضمن الدوري الممتاز وتحقيق تعادل صمين مع الطلبة، خيب شاكر محمود الامال بعد خسارة السماوة اليوم امام القوة الجوية ب 5 اهداف مقابل هدف يتيم غي المباراة التي استضافها ملعب الشعب الدولي.

وكان مدرب السماوة شاكر محمود قد اوضح أنه لا يخشى مواجهة الفرق الكبيرة ويثق بقدرات لاعبيه الشباب لتحقيق نتيجة مميزة في مواجهة يوم الثلاثاء المقبل أمام القوة الجوية لحساب الجولة العاشرة من الدوري العراقي.

وقال محمود في تصريحات خاصة لكووورة: "فريق السماوة مكافح شبابي يبحث عن ذاته في الدوري ولا نخشى مواجهة الفرق الكبيرة لثقتنا الكبيرة بأنفسنا حيث نراهن على وحدة الفريق وروحه العالية لتحقيق نتائج متميزة".

وأشار: "في الأيام الماضية قمنا بتحليل مباريات الجوية ونعرف جيدا طريقة اللعب التي ينتهجها الجهاز الفني للقوة الجوية وسنعمل على إيقاف مفاتيح لعبهم واستغلال الثغرات في الخط الخلفي للخروج بنتيجة جيدة".

وبين أن المباراة ليست سهلة لكن بذات الوقت نحن نؤمن بأن الموسم الحالي مختلف تغيب من خلاله الفوارق الفنية واللاعبين الشباب حققوا حضورا مميزا".

يشار إلى أن مواجهة السماوة والقوة الجوية هي المباراة الثانية للمدرب الجديد شاكر محمود الذي قاد الفريق في الجولة التاسعة للتعادل مع الطلبة.

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة