آخر الأخبار

في الدوري الممتاز .. الحدود يتطلع لتصحيح المسار أمام السماوة

 كتب / حيدر كاظم 

 

 
يتطلع نادي الحدود الى تصحيح المسار، عندما يواجه السماوة غدا الاحد خارج الديار، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من دوري الكرة الممتاز.
وقال نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي الحدود صفاء عباس في تصريح صحفي، ان فريقه عازم على العودة لسكة الانتصارات، بعد النتائج السلبية في الجولات الاخيرة، لا سيما انه لم يذق طعم الفوز في 4 لقاءات متتالية، مضيفا ان الحكم سالم عامر لم يوفق بادارة المباراة السابقة امام نفط الوسط وتسبب بخسارة الحدود.
واوضح ان الادارة تدعم مسيرة الفريق وتضع ثقتها الكاملة بقدرات الجهاز التدريبي وتراه قادرا على قيادة كرة الحدود الى بر الامان، مبينا ان سوء الطالع حال دون تحقيق الفوز في المباريات الاربع الاخيرة، فضلا عن تكرار الاخطاء التحكيمية التي اثرت كثيرا في معنويات اللاعبين وتسببت بخسارتين متتاليتين.
وبشأن حظوظ فريقه في لقاء الغد امام السماوة ذكر عباس ان المباراة ستكون فرصة مناسبة للتعويض، وان اللاعبين عازمون على تقديم افضل المستويات من اجل تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الكاملة، على الرغم من خوض المواجهة خارج الديار.
وعن طموح كرة الحدود في الموسم الحالي اشار الى ان فريقه يسعى اولاً لحصد الانتصار الثاني في مشاركته بالدوري والنتائج الجيدة ستأتي تباعا، منوها بان هدف ناديه التواجد ضمن المراتب العشر الاولى في جدول المسابقة.
يذكر ان الحدود يحتل حاليا المركز السابع عشر برصيد (8 نقاط).

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة