آخر الأخبار

تعاقدات مهمة لكرة الفريق السماوي قبل انطلاق الدوري الممتاز

 كتب/ستار الجياشي


عزز فريق نادي السماوة الرياضي صفوفه بنخبة مميزة من اللاعبين الجدد استعدادا لخوض منافسات الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم. 
وأوضح الناطق الاعلامي لنادي السماوة علي عزيز في تصريحات صحفية تابعتها "السماوة"، انه " تمت اضافة عدد من اللاعبين لتشكيلة الفريق بعد ان وقع الاختيار عليهم من قبل المدرب غالب عبد الحسين"، مبينا ان، " من ابرز اللاعبين الذين جرى التعاقد معهم هم حسين منذور واحمد رزاق لاعب أمانة بغداد وحسين طعمة من الصناعات الكهربائية وكرار كريم من الكهرباء وامجد كريم من الطلبة واحمد سلام من الشرطة وعلي محمد حنوش وحسنين محمد من النجف وكرار بجاي من نفط الوسط ".
وأضاف عزيز، ان الجهاز الفني جدد ثقته باغلب العناصر التي مثلت الفريق في الموسم الماضي، مبينا ان الإدارة لديها ثقة عالية باللاعبين والملاك التدريبي وهدفها تسجيل حضور متميز كون الفريق يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة تقف خلفه في السراء والضراء وهي خير داعم ومعين للاعبين.
وفي ختام تصريحاته، شدد علي عزيز على ان عملية التأجيلات المستمرة لإنطلاق منافسات الدوري الكروي الممتاز تضر بمصلحة الكرة العراقية، ونأمل ان ينطلق الدوري بموسمه الجديد في موعده المحدد.
عرضاخفاءالتعليقات
الغاء

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة