آخر الأخبار

في آخر محطات الدوري..النجف يجتاز القاسم والديوانية يعبر السماوة بشق الأنفس

السماوة / متابعات



تمكن فريق النجف من تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة بالدوري أمام القاسم بهدف دون رد، على استاد النجف الدولي.دخل النجف المباراة بحافز كبير للبحث عن الوصافة، على أمل تعثر الزوراء.

ورغم محاولات النجف لكنه اصطدم برغبة القاسم في تحقيق نتيجة طيبة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. وفي الشوط الثاني، تمكن مهاجم النجف أحمد لفتة من استغلال كرة عرضية وجهها برأسه محرزا هدف التقدم في الدقيقة 64.

لكن الزوراء حقق الفوز في ملعب أربيل، ليبقى النجف في المركز الثالث برصيد 74 نقطة فيما تجمد رصيد القاسم عند النقطة 41 في المركز الخامس عشر.

وفي ملعب السماوة، شهدت مباراة الديوانية والسماوة تسجيل 5 أهداف 3 منها للديوانية و2 للسماوة. وكان الديوانية مهددا قبل خوض المباراة لأن خسارته وفوز الطلبة والصناعات تدفعه لخوض ملحق الهبوط، فدخل المباراة مندفعا.

سجل الديوانية هدف التقدم عبر القائد مصطفى ناظم في الدقيقة 20، لكن السماوة كان خصما عنيدا وأدرك التعادل في نهاية الشوط الأول عبر اللاعب حيدر حليم.

وفي الشوط الثاني، حرج السماوة ضيفه الديوانية بهدف ثاني سجله محسن ستار في الدقيقة 50، ما دفع الديوانية للضغط بقوة ليعدل النتيجة في الدقيقة 63 عبر مدافعه صفاء جبار. وبعد دقيقتين فقط، سجل نهاد محسن الهدف الثالث للديوانية ليؤمن النتيجة حتى نهاية المباراة، التي انتهت 3-2.

ورفع الديوانية رصيده إلى النقطة 41 في المركز السادس عشر، بينما تجمد رصيد السماوة عند النقطة 26 في المركز الأخير.

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة