آخر الأخبار

مدرب السماوة شاكر محمود: الفوز على الصناعات يحفزنا أمام الزوراء

كتب / حيدر كاظم




يرى مدرب السماوة شاكر محمود ان الفوز الاخير، الذي تحقق على حساب الصناعات الكهربائية ضمن الجولة الـ14 من منافسات دوري الكرة الممتاز، يعد حافزا للفريق قبل ملاقاة الزوراء في الجولة المقبلة من المنافسات.

وقال محمود في تصريح صحفي : ان المباراة كانت صعبة، لاسيما ان فريقه عانى من غياب بعض الركائز الاساسية، الا انه حقق المطلوب بفوز ثمين يعد حافزا للاعبين قبل ملاقاة الزوراء في الجولة المقبلة. واضاف ان معنويات لاعبيه مرتفعة للغاية بعد اجتياز الصناعات، ولايزال الامل يحدو الفريق لتحقيق نتيجة ايجابية امام النوارس، تسهم في تعزيز الرصيد بجدول الترتيب.

وبخصوص اللقاء المقبل ذكر انه يتطلع لتجهيز فريقه بالصورة المطلوبة فنيا وبدنيا تحضيرا لمواجهة الزوراء، مبينا ان جميع الاحتمالات واردة في هذه المباراة، بالرغم من قوة المنافس وتاريخه المميز كرويا، الا ان السماوة لن يكون صيدا سهلا، داعيا لاعبيه الى استثمار جميع الفرص المتاحة والتركيز على اخطاء الخصم ونقاط ضعفه، املا بالخروج بنقطة مهمة على الاقل. 

واوضح النجم الدولي السابق ان فريقه الشبابي يعاني من ازمة مالية تحول دون التعاقد مع اسماء معروفة، والملاك التدريبي لكرة السماوة سيعول على بعض عناصر الرديف في المباريات المقبلة، بعد متابعة مستوياتهم في دوري الفرات الاوسط، وسيشكلون اضافة جيدة لـ(فرسان البادية). واشار محمود الى ان مهمته مع السماوة لا تخلو من الصعوبة، لا سيما ان الفريق يمر بازمة مالية ويعاني من شبح الهبوط للدرجة الادنى، الا انه يطمح بقيادة الفرسان الى بر الامان.

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة