آخر الأخبار

اليوم.. الزوراء والشرطة في كلاسيكيو إفتتاح الدوري العراقي الممتاز

 بغداد/متابعات


يشهد استاد الشعب الدولي في العاصمة بغداد، لقاء فريقي الزوراء والشرطة في افتتاح منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم للموسم الجديد 2020 / 2021 ، في تمام الساعة الثالثة عصراً، تعقبها مباراة الجوية والكهرباء.

ويأتي انطلاق منافسات الدوري هذا الموسم وسط ظروف صعبة يمر بها البلد متمثلة بالوضع الاقتصادي الخانق الذي طال جميع مفاصل الحياة ومن بينها الرياضة ومنها الى الاندية التي مافتئت تعاني وتطالب بالدعم المادي بغية ديمومة استمرارها في المنافسات، وايضا جائحة كورونا التي فعلت فعلتها في العالم ، وخطفت من بين ايدينا بعضا من اساطير الرياضة العراقية التي من المستحيل نسيانهم بسهولة .  

عجلة الدوري ستدور من جديد بعد توقف قسري دام قرابة العام الكامل ، ولكن عودة المنافسات هذه المرة ستقام وسط رياح لاتشتهيها سفن الاندية ولاسيما تلك الجماهيرية منها ، بعد ان حرمتها خلية الازمة الصحية من حضورها الى الملاعب حفاظا على سلامة الجميع.

رئيس الهيئة التطبيعية اياد بنيان،قال بهذا الشأن،ان “قرار دخول الجماهير للملاعب في مباريات الدوري، وجميع البطولات التابعة لاتحاد الكرة، مرتبط بقرارات خلية الأزمة حصرياَ، ومن الصعب أن تتقاطع التطبيعية مع التوجهات الحكومية لحماية الجمهور الكريم من جائحة كورونا”.

 وشاءت الصدف ان توقع القرعة فريقين جماهيريين وعريقين مثل الزوراء والشرطة في مباراة الافتتاح خلافا لرغبة المدربين الجنرال باسم قاسم والعبقري عبد الغني شهد ، اذ كانا يمنيان نفسيهما بمواجهة فرق اقل مستوى منهما لتكون بمثابة بداية ناجحة ومثالية لانطلاق الدوري..فلمن ستكون الغلبة في كلاسيكو اليوم؟
 
عرضاخفاءالتعليقات
الغاء

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة